منوعات

لله في خلقه شؤون: شابة كفيفة تبصر مرة واحدة في العام فقط!

يقول المثل: "لله في خلقه شؤون"، وهذا ما يبرهنه تماما حالة الشابة فتحية.  إذ في بلدية أم علي الواقعة جنوب ولاية تبسة الجزائرية، توجد حالة مرضية أغرب من الخيال وتختلف عن حالة الآنسة نبيلة قبلة التي تستيقظ في العام مرتين فقط.. هي حالة فتحية بقصتها الغريبة والفريدة من...

افضل عرض زواج على الإطلاق

‏​‏​​‏​‏​‏​‏​وعدها بأن يجعل صنّاع السينما يغارون من قصة حبهما ووفّى بوعده  إذ فاجأ شاب أمريكي حبيبته بعرض زواج غير تقليدي من خلال تريلر فيلم عرض في إحدى شاشات السينما على غفلة منها.  وكان الشاب العاشق قد اتفق مع شقيق حبيبته أن يأخذها إلى السينما لمشاهدة...

ترويجاً لمسلسل .. محطة تلفزيونية برازيلية تلقي أوراق نقدية على الناس

أمطرت محطة التلفزيون البرازيلية "ريكورد" آلاف الأوراق النقدية وسط "ريو دي جانيرو" للترويج لمسلسلها الشعبي الجديد "فيداس ان جوغو". وفي حلقة الاثنين الماضي من هذا المسلسل، فازت مجموعة من الشخصيات في اليانصيب بمبلغ 200 ألف ريال برازيلي. وأوضح مدير التسويق في المحطة الشعبية...

مراسل سري يكشف فيديو مروع لتعذيب مرضى ذوي الاحتياجات الخاصه في بريطانيا

في حادثة زعزعت بريطانيا وضواحيها، قام اربعة عمال في مستشفى "بريستول" لذوي الاحتياجات الخاصة بتعذيب المرضى بشتى الطرق، فاعتادوا على تغطيسهم بالماء البارد، جرهم على الارض وضربهم بالكراسي لاثارة الضحك والتسلية على حساب عذاب المرضى. وقد استمر تعذيب المرضى بالخفية لفترة...

متوقع: ايفون 5 سيدخل السوق في شهر ايلول

ايفون 5 الموبايل الأكثر تطوراً لشركة أبيل : ايفون 5 سوف يدخل السوق خلال شهر ايلول القادم، فهل أحد منا يذكر ايفون 4؟!! (هذا ما وردته وسائل الإعلام العبرية)بعد التشاورات الكثيرة لدى الناس عن موعد دخول أيفون 5 إلى السوق ، شركة الإعلام "رويترس" ذكرت  أنه بعد فحص من ثلاث مصادر...

الجنين ماريا من الولايات المتحدة الأمريكية لها أكثر من 260 صديق على الفيسبوك

للجنين، ماريا غرين، التي لم تبصر النور بعد، الكثير لتتحدث عنه، على الأقل في صفحتها على موقع فيسبوك الإلكتروني. فالطفلة التي مازالت في أحشاء والدتها، تهوى كرة القدم والسباحة وتتواصل بالحديث مع أصدقائها، عن طريق شخص، هو والدتها بالطبع، إيلي غرين، التي تعيش في منطقة...

امرأة تترك ربع مليون دولار فى وصيتها للمتنبئ بنهاية العالم

فجرت وصية الأرملة "دوريس شميت" غضبا داخل أسرتها، بعد أن تنازلت عن مبلغ يقدر بربع مليون دولار إلى الشخص الذى ادعى أن العالم سينتهى فى 21 مايو الماضى. وقال ابن أخ شميت ( Paul Heuwetter ): أصيبت العائلة بالإحباط بعد علمنا أن الأموال ذهبت لهذا الرجل، وكنا سنكون بخير إذا كانت...

مراهق بريطاني يتحول لمليونير بعد اختراع

يوشك صبي بريطاني على أن يصبح ثريًا بعد اختراع بسيط سيدر عليه نحو ربع مليون جنيه إسترليني؛ إذ اخترع جرس باب يستطيع الاتصال مباشرة بهاتف أصحاب المنزل حال عدم تواجدهم بداخله. ويوهم الجرس الجديد من يدق على الباب -وتحديدًا السارقين- بأن هناك أحدًا في المنزل؛ إذ إنه يتصل بعد 10...

نجار يفوز بثاني أكبر جائزة مالية في تاريخ الفلبين

 قال مسؤولون في الفلبين اليوم الجمعة إن نجارا (60 عاما) أخرج أطفاله الستة من المدرسة بسبب الفقر فاز بثاني أكبر جائزة لليانصيب في تاريخ البلاد. وذكرت مؤسسة اليانصيب في الفلبين أن النجار الذي يعمل أيضا حارسا في قرية بإحدى ضواحي العاصمة مانيلا فاز بجائزة بقيمة 356 مليون بيزو...

برنامج جديد لـ"أى فون" يمكن الطفل من اختيار اسمه قبل ولادته!

لم يكن أحد يتصور أن يبلغ التطور التكنولوجى الحد الذى يمكن معه للطفل، وهو فى بطن أمه، أن يختار الاسم الذى يريده لنفسه، هذا ما كشفت عنه مجلة التايم الأمريكية بالخبر الذى نشرته على موقعها الإلكترونى، وقالت فيه إن الآباء والأمهات لم يعودوا مضطرين إلى شراء وقراءة كتب لاختيار...

فيديو: تعرفوا إلى الحيوانات المتكلمه مع صاحبها أندرو غرانثام

ربما لا يتعرف الاشخاص الى ملامح "اندرو غرانثام" (36 عاما) عندما يمشي في شوارع مدينة نيويورك، ولكنهم سيعرفون صوته حالما يتكلم. اذ ان لديه قناة خاصة به على موقع يوتيوب، فيها ينشر مقاطع فيديو لحيوانات متكل نجاح مقاطع الفيديو هذه كان هائلا، مع نسبة مشاهدات تصل الملايين، حتى انه...

معجزة نادرة.. طفل يعود للحياة بعد موته نصف ساعة

تعرض رضيع بريطاني لم يتجاوز عمره 21 يوميا لثلاث أزمات قلبية خلال ثلاث ساعات؛ حيث توقف قلب الطفل "ألفي جرين" ما يقرب من نصف ساعة، وظنت والدته أنه مات؛ إلا أنه عاد للحياة. بعد الأزمة القلبية الأولى توقف قلب الرضيع لمدة 17 دقيقة، وبعدها بدأ ثانية في النبض في معجزة تحدث نادرا،...

طفل عمره عامان و .. سبحان الله !

حسن منعم طفل لبناني الأصل ولكنه يعيش في كندا مع والديه، حسن يبلغ من العمر الآن 4 أعوام وعندما كان في الثانيه من عمره أبهر جميع من عرفه وسمع عنه بذكاءه الحاد وعبقريته ومواهبه المتعدده... فهو يقوم بتقليد السايسيين اللبنانيين ويحفظ عددا من ابيات الشعر القديمه وكذلك فهو يحفظ...

حكم وأقوال واقتباسات عن العدالة ( العدل)

آيات قرآنية: "والظالمون مالهم من ولى ولا نصير". "ولو أن للذين ظلموا ما في الأرض جميعاً ومثله معه لافتدوا به من سوء العذاب يوم القيامة وبدا لهم من الله ما لم يكونوا يحتسبون". "يا أيها الذين ءامنوا كونوا قوامين لله شهدآء بالقسط ولا يجرمنكم شنئان قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو...

مبشر أمريكي: آخر كلام.. 21 أكتوبر المقبل موعد نهائي ليوم القيامة

بعد أن اعترف بخطئه في توقع يوم القيامة 21 مايو/أيار الماضي عاد المبشر والمذيع الأمريكي هارولد كامبينج ليقول إن ذلك التاريخ كان نهاية روحية وإن النهاية الفعلية ستكون في 21 أكتوبر/تشرين الأول المقبل. وقال كامبينج (89 عاماً) في برنامجه الإذاعي مساء الإثنين 23 مايو/أيار "لن نغير...

أم يابانية بتحول نوم توأمها لمغامرات

أجمل ما في الحياة هم أطفالنا فلذات أكبادنا ..

حلل شخصيتك: ماذا ترى في الصورة؟!!

انظر جيدّاً إلى الصورة التالية؛ ما الذي رأيته للوهلة الأولى؟...

رسومات تجسد معاناة الأمهات يومياً مع أطفالهن

رسومات تجسد معاناة الأمهات يومياً مع أطفالهن

لوحات فنية معبرة من أعمال الفنان البولندي Igor Morski

لوحات فنية معبرة من أعمال الفنان البولندي Igor Morski

جميع الاضافات
بئر السبع 32°-18°
رام الله 33°-19°
عكا 27°-20°
يافا 26°-20°
القدس 27°-17°
حيفا 28°-21°
الناصرة 27°-20°
دولار امريكي 3.458
جنيه استرليني 5.8350
ين ياباني 3.3929
يورو 4.7983
دولار استرالي 3.2071
دولار كندي 3.1537
كرون دينيماركي 0.6428

بي إم دبليو تطرح سيارة الفئة السادسة بنظام الدفع...

تعتزم شركة BMW توسيع باقة موديلات سيارتها من الفئه السادسه، فعندما تقوم الشركه الألمانيه بطرح السياره الكوبيه بالإضافه إلى الموديل...

Isuzu تعزز موقعها في اليابان وتحافظ على التفوق...

Isuzu تعزز موقعها في اليابان وتحافظ على التفوق العالمي  بكونها...

رجيم قاسي لطراز "مازدا مياتا"

أكدت بعض التقارير الصحفية الواردة من شركة "مازدا" اليابانية...

جميع الاضافات
موال فلسطيني مارسيل خليفة
في دمشق مارسيل خليفة
قصيدة الأرض مارسيل خليفة
سرير الغريبة مارسيل خليفة
ونحن نحب الحياة مارسيل خليفة
آه ياجرحي المكابر مارسيل خليفة
الآن في المنفى مارسيل خليفة
جميع الاضافات
مع او ضد.. تغيير اسم المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع ل"مدرسة الوجدان متعددة المجالات كسرى سميع
نعم وبكل تأكيد فحبذا لو نخلد سويا ذكرى "وجدان"
لا
غير ذلك
فيسبوك
https://www.facebook.com/groups/dewancoil/

حفل تخريج ثانوية مجدل شمس فوج 22

بأجواء من السعادة والفرح إحتفلت ثانوية مجدل شمس بتخريج 168 زهره من براعمها وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 11.7.2014 في ساحة المدرسة الثانوية ....

الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع تحتفل بتخريج...

في جو مثير للإعجاب وبحضور الأهالي والأقرباء وضيوف الشرف إضافة...

معليا نوتردام الثانوية تُخرج فوجها العاشر بفخر...

احتفلت المدرسة التكنولوجية " نوتردام " في معليا ، يوم الجمعة...

فيديو: مدرسة المنارة الإبتدائية كسرى تخرج...

احتفلت اليوم الأحد 29.6.2014 مدرسة المنارة في لحظة الإنجاز بتخريج...

الشاب صابر عويضة.. يطمح لأن يصبح مصور وشاعر عالمي

الشاب صابر عويضة من قرية ساجور ابن 18 سنه موهبة ترعرعت ودخلت حياته من سن ال 14 سنه فن التصوير و التصميم وكتابه الشعر.صابر : التصوير فن...

سنة جديدة وسعيدة: تصاميم هديه لزوار موقع ديوان...

" بعد 4 أياما سنودّع عاما آخر زنستقبل عاما جديدا تاركين معه...

فيديو: الفنانين سويد سويد ووافي شقور في موال ع...

صوت يستفيق له الوجدان وتطرب له الروح...الفنان وافي شقور في اجمل...